من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت

البيضاء نيوز_إسلام ويب_ عن أبي هريرةرضي الله عنه ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر .. 

الحجاج يواصلون مناسكهم بثاني أيام التشريق

. إجراءات تنظيمية وساعدت قلة أعداد الحجاج قياسا على الأعوام السابقة على التحرك بسهولة، وبينما أتاح تطوير جسر الجمرات -المكون من ستة طوابق- رمي الجمرات بطمأنينة دون أي عوائق، ينتشر رجال الأمن انتشارا منظما لتقسيم الحجاج إلى مجموعات وفصلهم يمينا ويسارا تجنبا للازدحام. أتاح تطوير جسر الجمرات تسهيل .. 

الحجاج يواصلون المناسك والمسلمون يحتفلون بأول أيام عيد الأضحى المبارك

ثم يتوجهون إلى مكة فيطوفون طواف الإفاضة ويسعون بين الصفا والمروة، وبذلك يحصل التحلل الثاني الذي تحل به جميع محظورات الإحرام. وبعد الانتهاء من أعمال يوم النحر يعود الحجاج إلى منى ليقضوا فيها بقية يوم العيد ويبيتوا فيها، وفي أيام التشريق الثلاثة يستمرون في رمي الجمار .. 

الحجاج يبيتون اليوم في منى على أن يتوجهوا صباح غد إلى صعيد عرفات

الحجاج يبيتون اليوم في منى على أن يتوجهوا صباح غد إلى صعيد عرفات (الفرنسية) البيضاء نيوز_يستعد زهاء 1.5 مليون حاج إلى بيت الله الحرام للتوجه اليوم الأحد إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية الذي يوافق الثامن من ذي الحجة استعدادا للوقوف يوم غد التاسع من ذي .. 

ثورة الحرم المصري برابعه العدوية إسلامية خالصه بعيدا عن الخونه ومرتزقة العلمنه _بقلم عبدالله عاتق ...

البيضاء نيوز_الحرم المصري في ميدان رابعه العدوية بملايينه البشريه اللتي تؤدي الصلاة بخشوع وخضوع وبكاء الحرائر على وقع الأدعية المؤثره الراجية أرحم الراحيم بأن ينتقم من القاده الخونة والعملاء ومن الإعلاميين الدجالين وبأن يحفظ الرئيس القائد محمد مرسي ويفرج كربته كل هذا يشعرك بأنك تقف .. 

أنا لا أخاف الموت لأني قادم إليه لكني أخشاك إلهي لأنك رب الموت والحياة

البيضاء نيوز_تأملات عبدالله عاتق السوادي_ ما أجمل تأملات الفجر وبوح الروح ودفء الذات الساكنة في داخلنا أجسادنا قوالب وأرواحنا هي الحقيقة المحركة لهذه الأجساد ومتى مانزعها الله الباريئ سكنت الأجساد وتجمدت بلا حركة ! رباه ياأيها الرب العظيم ما أعظمك ماأجمل خلقك وماأبدع تكوينك أنا .. 

أهمية دعم مدارس تحفيظ القرآن الكريم ليكون مجتمعنا مجتمعا فاضلا

البيضاء نيوز_كتب عبدالله عاتق السوادي _يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :( خيركم من تعلم القرآن وعلمه) [IMG]http://i49.tinypic.com/25a803o.jpg[/IMG] ما أجمل حلق تحفيظ القرآن الكريم كتاب رب العالمين تعلم الأجيال الصدق وحسن الأخلاق وقوة الإيمان وعندما يكون جيلا يتعلم القرآن منذ الصغر حتما سيكون المجتمع مثالي تعاوني راقي .. 

الحجاج يرمون جمرة العقبة الكبرى بمنى

البيضاء نيوز_الجزيرة نت_ الحجاج يرمون الجمرات في مشعر منى(الأوروبية-أرشيف) بدأ مئات آلاف الحجاج اليوم مناسك رمي جمرة العقبة الكبرى في مشعر منى في أول أيام عيد الأضحى بعدما وقفوا أمس على صعيد عرفات بمكة المكرمة, قبل أن ينفروا منه إلى مزدلفة فمنى التي باتوا فيها. ويقوم ضيوف الرحمان .. 

تفسير قوله تعالى " فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون "

تفسير قوله تعالى " فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون " ( فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون( 17 ) وله الحمد في السماوات والأرض وعشيا وحين تظهرون( 18 ) يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيي الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون( 19 ) .. 

(الله يعلم ما تحمل كل أنثي وما تغيض الأرحام وما تزداد وكل شيء عنده بمقدار)

الله يعلم ما تحمل كل أنثي وما تغيض الأرحام وما تزداد وكل شيء عنده بمقدار ( الرعد:8) هـذه الآية القرآنية الكريمة جاءت في مطلع الخمس الثاني من سورة الرعد وهي سورة مكية, وآياتها(43) بعد البسملة, وقد سميت بهذا الاسم لورود الإشارة فيها إلي حقيقة أن الرعد .. 

سورة النحل

أَوَ لَمْ يَرَوْا إِلَى مَا خَلَقَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ يَتَفَيَّأُ ظِلالُهُ عَنِ الْيَمِينِ وَالْشَّمَائِلِ سُجَّدًا لِلَّهِ وَهُمْ دَاخِرُونَ وَلِلَّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مِن دَابَّةٍ وَالْمَلائِكَةُ وَهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ يَخَافُونَ رَبَّهُم مِّن فَوْقِهِمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ وَقَالَ اللَّهُ لاَ تَتَّخِذُواْ إِلَهَيْنِ اثْنَيْنِ إِنَّمَا هُوَ إِلَهٌ .. 

تذكر أن الله..يراك_ كتبهاسامي فؤاد السريحين

بسم الله الرحمن الرحيم إن الحمدلله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله: أما بعد: أخي الكريم: هل .. 

خطبة عن بدء نزول الوحي علي رسول الله -صلى الله عليه وسلم -

بدء نزول الوحي علي رسول الله -صلى الله عليه وسلم - خطب المنابر عبد العزيز قاري ملخص الخطبة : وقت نزول الوحي - التمهيد لذلك بالرؤيا - نزول (اقرأ) - دروس : 1-الوحي حقيقة. 2- وضوح الوحي لعلماء أهل الكتاب. 3- فضل المرأة الصالحة وأثرها. الخطبة الأولى : أما بعد: ففي .. 

فورين بوليسي : على الغرب ان يعترف بشرعية الحركات الإسلامية والتعامل معها كجزء هام من مستقبل اليمن

إسلاميو اليمن و الثورة فورين بوليسي : على الغرب ان يعترف بشرعية الحركات الإسلامية والتعامل معها كجزء هام من مستقبل اليمن البيضاء نيوز / مأرب برس -خاص المصدر: مجلة فورين بوليسي الكاتب : لوران بونفوا الترجمة : مهدي الحسني لم تكن الحركات الاسلامية هي اول من بدا الثورة في اليمن، لكنها .. 

تفسير قول الله عزوجل في الآية الكريمة /أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون

. وهذه الآية كقوله : ( أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يعلم الله الذين جاهدوا منكم ويعلم الصابرين ) [ آل عمران : 142 ] ، ومثلها في سورة " براءة " وقال في البقرة : ( أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم .. 

صور وفيديو من جمعة معا حتى نحقق أهداف الثورة

[IMG]http://i42.tinypic.com/144a2w.jpg[/IMG] [IMG]http://i40.tinypic.com/nfik45.jpg[/IMG] [IMG]http://i44.tinypic.com/m7t79e.jpg[/IMG] [IMG]http://i44.tinypic.com/28athed.jpg[/IMG] [IMG]http://i44.tinypic.com/m7t79e.jpg[/IMG] [IMG]http://i43.tinypic.com/2802og7.jpg[/IMG] صلاة جمعة معا نحقق أهداف الثورة 30 12بالستين صنعاء البيضاءنيوز تصويرعبدالله عاتق السوادي http://www.youtube.com/watch?v=AqxTSYfccZs تصوير عبدالله عاتق السوادي [IMG]http://i41.tinypic.com/28bfi8n.jpg[/IMG] [ [IMG]http://i42.tinypic.com/295rdlh.jpg[/IMG] .. 

تلاوة عطرة لأيات من الذكر الحكيم بصوت الشهيد عبدالله صالح الجيدأحد شهداء مجزرة نظام صالح بجولة ...

تلاوة عطرة لأيات من الذكر الحكيم بصوت الشهيد عبدالله صالح الجيدأحد شهداء مجزرة نظام صالح بجولة كنتاكي 19سبتمبر 2011بصنعاء رحمه الله البيضاء نيوز-خاص- تلاوة عطرة لأيات من الذكر الحكيم بصوت الشهيد عبدالله صالح الجيدأحد شهداء مجزرة نظام صالح بجولة كنتاكي 19سبتمبر 2011بصنعاء رحمه الله -رحمة واسعه .. 

تفسير قال تعالى (مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ ...

تفسير قال تعالى (مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِائَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ) (البقرة:261) البيضاء نيوز- تفسير الشيخ ابن عثيمين رحمه الله تعالى قوله تعالى: { مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله .. 

أنشودة روحانية (مع الله ) روعة التفكر وطمأنينة الإستماع

البيضاء نيوز_إستهلال : عبدالله عاتق _مع الله أنشودة رائعة جدا للمنشد محمد العزاوي فيها يحس الإنسان بجمال المفردات وبعظمة الله عز وجل الذي تحيا بذكره القلوب وتنتعش الأرواح بقراءة كتابه الكريم _مع الله في كل وقت وفي كل زمان ومكان مع الله في الصباح .. 

عواقب أكل مال اليتيم

البيضاء نيوز-منتدى المقالات العربية-ابو المعارف- مما لا شك فيه ان اكل مال اليتيم من الكبائر التى حرمها و اشد جرمها ديننا الحنيف لذا وجب علينا من باب الدعوة الى الله سبحانه و تعالى ان نوعى الناس بذلك الجرم الشديد و الذنب الكبير و خصوصا بعدما تم .. 

الصفحات123»
Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal