في مهرجان إختتام مؤتمر الحوار بخيمة الحوار بالبيضاء كلمة الصحفي عبدالله عاتق السوادي _ مدير خيمة ...

ي مهرجان إختتام مؤتمر الحوار بخيمة الحوار بالبيضاء كلمة الصحفي عبدالله عاتق السوادي _ مدير خيمة الحوار الوطني بمدينة البيضاء_رئيس منظمة صناع السلام والتنمية البيضاء نيوز_خاص_ الحمد لله القآئل : لقد كان لسبأ في مسكنهم آية جنتان عن يمين وشمال كلوا من رزق ربكم واشكروا له بلدة طيبة .. 

تحية لإخوان مصر السلميين وسحقا لطواغيت الخليج والإنقلابيون الدمويين _بقلم عبدالله عاتق السوادي

البيضاء نيوز_خاص _الإخوان هم أبناء مصر ومن خيرة كوادرها تحملوا الكثير من المعاناة والقتل والتعذيب ووصلوا للحكم بأغلبية من شعب #مصر لم يقتلوا أحدا في عام من حكمهم ولم يكمموا الأفواه أو يقمعوا معارضيهم ومنذ عزل الرئيس #مرسي في ٣ يوليو أرتكب المرتشون بالمال السعودي .. 

اليمن تحت الوصاية الأجنبية من واقع سماعي لتصريح دبلوماسي بريطاني ورؤيتي للقاء محمدعلي احمد بوفد ...

البيضاء نيوز_خاص_ اليمن تحت الوصاية الأجنبية_عندما سمعت ريتشارد جون مستشار النزاعات بسفارة بريطانيا يقول لي كومنولث ردا على قولي له أن أحد زملائي الصحفيين من عدن وأن البيضاء قريب من عدن أقصد في إتجاه الجنوب فرد بكلمته كومنولث أي أن عدن تابعة للتاج البريطاني في .. 

النسونجيين واستخدام فتيات التحرر لإفشال مؤتمر الحوار ولإغاضة المطاوعة وإثارة الغضب الشعبي_كتب ...

البيضاء نيوز_خاص_ الدكتور عبدالكريم الإرياني طلع نسونجي بمؤتمر الحوار ! استغربت عند مشاهدتي له يؤيد فتاة الجنز بعد إلقاء كلمتها وهو يضحك ويؤشر لها بإصبع الأوكية إعجابا بكلمتها الشقية واللتي كانت تلوك فيها اللبان وهات ياقميص ابيض وجنز ولبان وغنج ! فكيف سيكون وضع المطاوعة .. 

الى الفندم علي محسن آن لك ان ترتاح-عبدالله عاتق السوادي

الى الفندم علي محسن آن لك ان ترتاح-عبدالله عاتق السوادي البيضاء نيوز-خاص- Abdullah Atik Alswwady منذ ساعة ·  الله يحسن الختام يافندم علي محسن_نصيحة من شخص محب لم يلتقي بك إلا مره واحده في بداية ديسمبر الماضي مع عدد من ضباط البيضاء وشكرت في مداخلتي على دورك في الوقوف .. 

وداعا ساحة أبناء الثوار ؟ مرحبا بجيش البيضاء ويافع الحر!!_عبدالله عاتق السوادي

البيضاء نيوز-جاءتني فكرة هذه العبارة يوم الأربعاء وأنا أشاهد أطلال ساحة أبناء الثوار بالبيضاء اللتي رفعت خيامها بناء على إتفاق بين المحافظ الشدادي المحسوب على الجيش المسمى بالداعم للثوره وبين قيادات إصلاحية طبعا تلتزم بأوامر تنظيمها القادمة من مطلع وأعضاء بمايسمى بالمجلس التنظيمي بالساحة .. 

البيضاء القضية المنسية_ بقلم _ عبدالرب احمد الحميقاني

بسم الله الرحمن الرحيم البيضاء القضية المنسية بقلم _ عبدالرب احمد الحميقاني البيضاء نيوز-عندما اكتب عن البيضاء فانا اكتب عن التهميش في ابشع صورة والاقصاء في ادق تفاصيلة وعن واقع معتق بالظلم والحرمان ونفي قسري على حدود الجيران .. اكتب عن تاريخ مشرق مسلوب .. 

لك الله يا عدن لك الله ياجنوب _عبدالله عاتق السوادي

البيضاء نيوز_لك الله يا عدن الباسلة وأعانكم الله يا أهل عدن الطيبيون على حر الصيف وعلى الحرمان في كثير من الأحيان من الكهرباء يحرمكم القراصنة من خيرات بلدكم لا يقدرون ظروفكم وإحتياجاتكم الظرورية أكتب خاطرتي هذه وأنا بأحد فنادق عدن الشماء وأصوات أمواج ساحل أبين .. 

مرتزقة ايران يدمرون اليمن_عارف العمري

البيضاء نيوز_ لايخلف اثنان ان القوة هي نتاج طبيعي للوحدة, وان الضعف والتمزق هو ابن شرعي للفرقة والشتات وهذا هو حالنا في البلدان العربية التي تفرقت شيعاً واحزاباً واصبحت فريسة سهلة الاصطياد, وبعد ان كنا امة يحسب لها العالم الف حساب اصبحنا امة ضعيفة مفككة متناحرة, وتتصدر خلافاتنا وصراعاتنا .. 

عيدالوحده رئيس جديد برقم مميز ومراحل خطره _بقلم /عبدالله طالب

البيضاء نيوز_أتذكر صبيحة يوم الثاني والعشرين من مايو 1990م أنني كنت اتقدم طابور مدرسة المقداد بن عمرو في مديرية ردمان ال عواض متجهين لحضور اول حفل بعيد اعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة في ساحة مستشفى الشهيد احمد سالم العواضي. طوال الطريق كنت اهتف عالياً "شعب يمني " ،" .. 

وعيد في صنعاء ودماء في زنجبار_أحمد الزرقة

البيضاء نيوز_ أحمد الزرقة هناك حتماً إهمال وتسيب وتقصير واضح وراء مقتل أكثر من 22 ضابطاً وجندياً في الهجوم الذي استهدف الجنود في زنجبار من قبل تنظيم القاعدة، وليس من المعقول أن يتم تقديم الجنود للذبح بتلك الطريقة، ولا نسمع عن تقديم القادة المسؤولين عن تلك الوحدات .. 

عبد ربه منصور هادي والقرارات الصعبة_أحمد بن ناصر الرازحي

البيضاء نيوز_خاص_ اسم ولد في زمن التحدي زمن المواجهة زمن الصبر والصمود عبدربه منصور هادي اسم ولد في زمن المعاناة في زمن الصراع بين مختلف القوى الكل يشحذ سلاحه الكل يقول : أنا الأقوى الكل يحشد القوى للانقضاض على المنصب على المكانة . على النفوذ . صراع .. 

حقيقة الموقف الأمريكي من أقارب الرئيس_بقلم/ منير الماوري

حقيقة الموقف الأمريكي من أقارب الرئيس بقلم/ منير الماوري البيضاء نيوز_لا أزعم أني على علم بما يفكر به الرئيس باراك أوباما ووزيرة خارجيته تجاه اليمن، ولكني أكاد أجزم أنهما لم يسمعا أبداً بشخص اسمه طارق صالح أو يحيى صالح ولا يهمهما من هما. ولا يمكن أن يشغلا نفسيهما .. 

الأبعاد في اشتراطات "حافظ معياد"..!_سامية المتوكل

الأبعاد في اشتراطات "حافظ معياد"..! _سامية المتوكل* البيضاء نيوز_خاص_‏ *إن صح إشتراط "حافظ معياد" إخلاء المؤسسة الاقتصادية اليمنية من مسلحيه وتسليم إدارة المؤسسة لمديرها الجديد الذي عين بقرار جمهوري – الحصول على حصانة والغاء القرار الجمهوري وإصدار قرار آخر لشخص آخر أيضاً يرضى عنة "معياد" – فتلك حالة سابقة لا تسعفني .. 

( الحوثيون عوامل التمدد والاستقواء) (1 + 2)/بقلم: عبدالله بن محمد النهيدي

البيضاء نيوز_ alnohydi@hotmail.com ( الحوثيون عوامل التمدد والاستقواء) سقطت أسطورة التنظيم الذي لا يُقهر, خصوصاً بعد أن خاض الحوثيون معركة ضد دولتين, أقل أحوال إحداهن أنها تملك أكبر ترسانة أسلحة في المنطقة, ورغم ذلك خرجوا بلا نصر ولا هزيمة, يعني كما يقول البعض (نُصْ نُصْ). ثم بدأت مخالب الحوثيين في البروز .. 

تأملات روحية عن جبل إسبيل وتنظيم رداع الإسلامي وسجن جوانتنامو الرداعي وعن طارق الذهب _بقلم عبدالله ...

تأملات روحية عن جبل إسبيل وتنظيم رداع الإسلامي وسجن جوانتنامو الرداعي وعن طارق الذهب _بقلم عبدالله عاتق السوادي البيضاء نيوز_حديث الروح وإستباق الأحداث قد يكون واقعا بيوم ما إذا مابني على معطيات واقعية وحدس إيماني هذا ما تذكرته من إيمآءات روحية راودتني في رحلات سفر من .. 

تصريحات تدين النظام القطري وأردوغان ونبيل العربي- العميد المتقاعد برهان إبراهيم كريم

تصريحات تدين النظام القطري وأردوغان ونبيل العربي- العميد المتقاعد برهان إبراهيم كريم البيضاء نيوز- من يدقق المرء ببعض التصريحات يجد فيها التفسير لمجمل الأوضاع والأحداث التي تجتاح الأمتين العربية والاسلامية. والتصريحات كثيرة, نكتفي بسر البعض منها والتي تفضح واقع الحال, وتفسر الكثير من الأحداث. ومن .. 

لماذا تساند روسيا نظام الأسد؟  فيتشسلاف يوري

لماذا تساند روسيا نظام الأسد؟  فيتشسلاف يورين البيضاء نيوز-متابعات- صعدت الحكومة الروسية مؤخراً من لهجتها إزاء النظام السوري، غير أنها ما زالت تعارض قراراً دولياً يدين قمع المدنيين في سوريا ويمهد لعقوبات على دمشق. فما هي خلفيات هذه السياسة الروسية؟ فيتشسلاف يورين في إجابة عن .. 

حكومة وطن-محمد حسين النظاري

• البيضاء نيوز- المرحلة القادمة هي مرحلة إعادة بناء الوطن ليس تنموياً فقط ولكنه البناء الشامل الذي يُرمم كثير من الشقوق التي حدثت لا أقول خلال الأشهر العشرة الماضية ولكن خلال الفترة الممتدة من بعد الانتخابات الرئاسية 2006م، فالوطن .. 

بعد تحالفه مع النظام ضد الثورة الحوثي يستنسخ النموذج اللبناني في السيطرة على شمال اليمن _عارف العمري

بعد تحالفه مع النظام ضد الثورة الحوثي يستنسخ النموذج اللبناني في السيطرة على شمال اليمن ,,, وتحركاته تثير الشكوك لدى شباب الثورة* ‏_عارف العمري البيضاء نيوز_‏ منذ خرج الشباب إلى الساحات والميادين العامة مطالبين بإسقاط النظام, ومحاكمة العائلة الحاكمة التي حكمت اليمن طيلة ثلاثة عقود من الزمن, عمل النظام جاهداً على تفريخ .. 

الصفحات12»
Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal