تعزية في وفاة عبدالقادر محمد الجبري

تعزية في وفاة عبدالقادر محمد الجبري البيضاء نيوز.نتقدم بالتعازي والمواساة الى الأخ محمد عبدالقادر الجبري وإخوانه والى آل هياش في وفاة الحاج عبدالقادر الجبري الهياشي اللذي انتقل الى جوار ربه فجر أمس بعد معاناته من مرض عضال ألم به سآئلين الله عز وجل أن يتغمده .. 

تعزية في وفاة صالح احمد عبدالله السوادي رمادي

البيضاء نيوز_قال الله سبحانه وتعالى :(واللذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون ) بخالص التعازي وعميق المواساة نتقدم بالتعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صالح احمد عبدالله السوادي رمادي اللذي وافته المنية ليلة أمس بعد مرض عضال ألم به منذ .. 

تعزية في وفاة الشيخ قاسم علي حسين الظبياني

تعزية في وفاة الشيخ قاسم علي حسين الظبياني البيضاء نيوز؛نتقدم بخالص التعازي وعميق المواساة في وفاة الشيخ قاسم علي حسين الظبياني من قبيلة بني ظبيان بمديرية جبن محافظة الضالع ونتقدم بخالص التعازي والمواساة الى أسرة الفقيد سآئلين الله عز وجل أن يتغمده في واسع رحمته .. 

تعزيه الى قبايل ال سواد في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مسعد حسين علي السوادي

البيضاء نيوز-نتقدم بالتعازي والمواساة الى كافة قبايل ال سواد بمحافظة البيضاء وذلك في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مسعد حسين علي السوادي اللذي انتقل الى جوار ربه يومنا هذا بعد صراع طويل مع المرض والمغفور له بإذن الله تعالى كان من المشهود له بالإلتزام .. 

تعزية الى قبيلة آل عامر في وفاة الأستاذ عمر موسى العامري رحمه الله

انتقل الى جوار ربه بعد معاناة مع المرض ونعزي الأخ أحمد عمر موسى العامري وكافة أفراد أسرته ونسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون وقد كان الأستاذ الثآئر عمر .. 

تعزية في وفاة الحاج أحمد عمر السعيدي رحمه الله

_ وهكذا هي الحياة نفارق فيها أعزاء على قلوبنا جلسنا معهم كثيرا في ذكريات جميلة لا تنسى وكم أتذكر المغفور له بإذن الله كم كان حكيما عندما يحكي لنا من قصص أجدادنا وكم كنت معجبا بحكمته وهدوءه في الحديث ونصائحة الرائعة أو في إصلاحه .. 

تعزية في وفاة الشيخ عبدالله صالح الفرجي العريفي (لغلق)

الى قبيلة ال العريف بمنطقة بيحان شبوة في وفاة الشيخ عبدالله صالح الفرجي( لغلق) اللذي وافته المنية اثر مرض عضال ألم به منذ فترة كما نتقدم بخالص التعازي والمواساة الى ابناء المرحوم واسرته وجميع ال فرج سائلين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد في واسع .. 

تهنئة للأخوين احمد وحسين علي احمد السوادي بمناسبة زواجهما الميمون

المهنيء عبدالله عاتق السوادي -رئيس تحرير البيضاء نيوز .. 

تعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صالح عبداللاه السوادي

السوادي ونسأل الله تعالى ان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون .. 

وفاة قايد علي البيدحي وسيشيع جثمانه يوم غد الثلاثاء بمقبرة رداع

غدا الثلاثاء ونسأل الله تعالى ان يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون وتجدر الاشارة هنا الى ان الفقيد كان يحظى بعلاقات واسعه في مناطق كثيرة بالبيضاء وفرض احترامه على الكثيرين ممن عايشوه وكان له دور .. 

تعزية الى الأستاذين عبدالله وهاشم البار في وفاة أخيهم عيدروس البار

الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون_ الأسيف : عبدالله عاتق السوادي رئيس تحرير البيضاء نيوز .. 

تهنأة الى الأخ الخضر حسين الحداد بمناسبة زواجه الميمون

الميمون سائلين الله عزوجل أن يرزقه الذرية الصالحة ‏ [IMG]http://i54.tinypic.com/2dke893.jpg[/IMG] [IMG]http://i51.tinypic.com/21akbig.jpg[/IMG] [IMG]http://i56.tinypic.com/22jmh1.jpg[/IMG] صور من زواجة الأخ العزيز الخضر حسين الحداد [IMG]http://i52.tinypic.com/r2lsvb.jpg[/IMG] [IMG]http://i53.tinypic.com/29llq9l.jpg[/IMG] [IMG]http://i54.tinypic.com/2dke893.jpg[/IMG] .. 

تشييع جثمان الكاتب عبدالكريم الخميسي بصنعاء

والشوري والكتاب والصحفيين و كان الكاتب الكبير الخميسي قد أصيب ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بجلطة في المخ أسعف على إثرها إلى المستشفى وأجريت له عملية إسعاف مستعجلة ونصح الأطباء بنقله إلى الخارج لاستكمال العلاج . والخميسي ولد عام 1942في محافظة حجة . حاصل على الشهادة الثانوية العامة ,وعلى الدبلوم العالي في العلوم الصحية . عمل أستاذاً في معهد الإدارة العامة ,ونائباً .. 

عدد من شباب الحراك يتقدمون بالتعازي في وفاة المناضل محمد عبدالله العويضاني

يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان هذا وقد أشار هؤلاء الشباب الى أن المناضل محمد العويضاني كان له دور بارز في الجهاد ضد الإحتلال البريطاني ومقارعته في محافظة عدن كما قام هو ورفيقه الشهيد عبدالنبي مدرم بالمشاركة في عدد من العمليات .. 

تعزية الى الشيخ عثمان محمد عبداللاه السوادي وإخوانه في وفاة أخيهم ضيف الله محمد السوادي

رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .. 

تهنئة بمناسبة الزفاف للأستاذ الخضر عبده السوادي وأخوه ياسر مقدمة من مشترك مديرية السوادية وعدد من مو

كما يتقدم بالتهنئة عدد من موظفي مكتب التربية بالسوادية سائلين الله عزوجل أن يبارك لهما وأن يرزقهم الذرية الصالحة .. 

Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal