بعد رفض الامين العام مساعدتة لعلاج ابنته:* *موظف بالأمانة العامة لرئاسة الجمهورية يعرض كليته للبيع

المواطنين اعتقاداً حوله كونه الجهة الأكثر قدرة على طرد الفقر، وعلى مقربة من صناع القرار.*** *يقول نذير: "لدي طفلة تعاني من شلل وورم في الدماغ وفشل كلوي مزمن، ومعي تقارير طبية تؤكد حالة ابنتي التي تحتاج لعلاج شهري كلفته تتعدى ما أتقاضاه من مرتب"..*** *ويوضح نذير أنه لا يحصل على مستحقاته .. 

محسن الجلادي خريج دبلوم 2004 يشكو لمحافظ المحافظة عدم قيام مكتب الخدمه بتوظيفه وتوظيف من هم اقل منه ...

لجنة التظلمات حول هذا الامر قامت اللجنه بإصدار قرار لصالحه بإستبعاد الشخص المعلن عنه والذي تم توظيفه وهو اقل منه نقاطا لمخالفة ذلك الاختيار لقانون الخدمه المدنية في طريقة الاختيار والمفاضله المنصوص عليها قانونا وقامت لجنة التظلمات بعرض ذلك على محافظ المحافظة للتوجيه الى مدير .. 

رد من الاعلام التربوي بمكتب تربية البيضاء على مناشدة مدير الشئون القانونية بالطفه للمحافظ

وتم الرفع للاخ المحافظ بمذكره بتاريخ 8/12/2010 من قبل الاخ مدير التدريب بمكتب التربيه والاخ المدير العام باعادة المذكور الى عمله كون التربيه بحاجة اليه والطريقه التي تم انتدابه بها مخالفه لقانون الخدمه المدنيه وكون المذكور مدربا محوريا تم اختياره وفق لجنة قبول من .. 

اصحاب الارض التي تبنى عليها كلية المجتمع بالبيضاء يناشدون محافظ المحافظة بتعويضهم عن ارضهم

التعليم الفني بالمحافظة واشار الشاكي الى ان مدير مكتب التعليم الفني والمهني الاخ عيدروس الثريا حاول بخس الشاكي في تعويض الارضية بالإلحاح عليه بقبول مبلغ وقدره مليون وخمسمئة الف ريال واشار الشاكي الى ان الاخ مدير مكتب التعليم الفني بأساليبه التسويفيه يدعوهم الى ارتكاب الخطأ .. 

مدير الشئون القانونية بالطفه يناشد المحافظ التوجيه الى مدير التربية بإطلاق راتبه وتمكينه من عمله

القانونية وكذلك إستمرارية عمل من السلطة المحلية بالطفه ويرجو الشاكي من محافظ المحافظة إطلاق راتبه كونه مصدر دخله الوحيد وكون إجراءاته سليمه وقانونية وبدورنا نضع هذه الشكوى أمام الأخ محافظ المحافظة العميد محمد ناصر العامري ولدينا نسخة من المستندات الخاصة بالقرارات و المستندات المذكورة آنفا .. 

Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal