مطالب الحوثي: إقالة الحكومة واستبدالها بكفاءات وإعادة النظر في الجرعة مقابل وقف التصعيد (النص)

طالب زعيم جماعة الحوثيين في اليمن عبدالملك الحوثي بإقالة الحكومة وتشكيل حكومة كفاءات وإعادة النظر في قرار رفع الدعم عن المشتقات بالإضافة إلى الشراكة في "القرار السياسي". ووعد الحوثي في رسالته إلى الرئيس حصل نشوان نيوز على نسخة منها، بأن يتم رفع الاعتصامات على مداخل العاصمة .. 

حلول المياه تجلب التغيير إلى ثارباركر الباكستانية

البيضاء نيوز_تنتظر سوهاني بيبي، التي تبلغ العاشرة من العمر، إلى الكتب المدرسية بشيء من العجب. إنها أول مجموعة تمتلكها، وخلال بضعة أشهر، سوف تذهب إلى المدرسة لأول مرة في منطقة ثارباركر الصحراوية بإقليم السند الباكستاني. وفي حديث مع شبكة الأنباء الإنسانية (إيرين)، قالت أهوجا بيبي، أم .. 

ما هو النفط الصخري؟ Oil shale

البيضاء نيوز_ بسبب انخفاض احتياطيات النفط التقليدي وارتفاع الاسعار وزيادة الطلب على النفط، فقد عمدت الشركات على الاستثمار في مجالات اخرى بعيدا عن النفط الخفيف والمتوسط الكثافة، اي الى الاستثمار في مجال النفط الصخري او ما يعرف بالسجيل بالتزامن مع استثمار حقول النفط الثقيل والقار وهناك .. 

المسلمون في إثيوبيا غاضبون من اضطهاد الحكومة لهم وإستمرار قمعهم وإحتكار النصارى للسلطة

البيضاء نيوز_متابعات_ | مركز التأصيل للدراسات والبحوث مؤخرا احتشد مئات الآلاف من مسلمي إثيوبيا في العاصمة أديس أبابا وغيرها من المدن للمطالبة بحرية ممارسة شعائرهم الدينية، واحتجاجا على استمرار الاعتقالات في صفوفهم، وطالب المحتجون بالإفراج عن المعتقلين من لجنة ممثلي مطالب مسلمي إثيوبيا لدى الحكومة. من ينظر .. 

(شيماء).. فتاة بمليون رجل أفشلت مخطط الانقلابيين لاقتحام مسجد الفتح وارتكاب مجزرة

البيضاء نيوز_ مفكرة الإسلام : تمكنت فتاة مصرية جريئة من بين المحاصرين داخل مسجد الفتح في ميدان رمسيس بالقاهرة من كسر التعتيم الإعلامي الذي تفرضه سلطات الانقلاب على محاصرة المسجد؛ الأمر الذي أربك مخطط الانقلابيين لاقتحام المسجد وارتكاب مجزرة جديدة. الفتاة واسمها (شيماء) نجحت في تشغيل بث .. 

السعودية تشترط موافقة الكفيل لاعتكاف الأجانب بالمساجد في رمضان

موافقة خطية معتمدة من الكفيل لغير السعوديين الراغبين في الاعتكاف'. (د ب ا) .. 

قتيلان بعد هجوم الأمن والبلطجية على مؤيدي مرسي بالإسكندرية تطور خطير: طائرة للشرطة تطلق النار على ...

وكانت قوات الأمن المصري قد قامت بمعاونة البلطجية من الهجوم على الحشود المؤيدة للرئيس المنتخب الذي أطاح به الانقلاب محمد مرسي، وذلك في محيط مسجد القائد إبراهيم في المنشية. ووفقا لشهود عيان ونشطاء ومصادر أخرى استخدمت الشرطة القنابل المسيلة للدموع، والرصاص الحي، بينما قام البلطجية باستخدام .. 

"علماء اليمن" تدعو عسكر مصر للتراجع عن الانقلاب وعودة الشرعية

"علماء اليمن" تدعو عسكر مصر للتراجع عن الانقلاب وعودة الشرعية البيضاء نيوز_ مفكرة الإسلام (خاص): أدانت هيئة علماء اليمن الانقلاب العسكري الذي حصل في مصر ضد الإرادة الشعبية, وطالبت الشعب المصري بالتمسك بالرئيس المنتخب. ودعت الهيئة المجلس العسكري للرجوع عن الانقلاب وإعادة السلطة للرئيس المنتخب واحترام إرادة الشعب. كما .. 

جنود الله في الأرض لن يهزمهم البابا ولا آل نهيان ولا آل سعود

؛؛؛ .. 

تعليم جدة تطالب المقاهي بمنع طلاب المدارس من دخولها

وحملت وزارة التربية والتعليم المقاهي المنتشرة داخل أحياء وأسواق المحافظة الساحلية أسباب هروب الطلاب من المدارس، الأمر الذي أدى إلى كثرة تغيبهم عن حضور الدوام المدرسي وانتشار ظاهرة الهروب. وتقدمت الجهة التعليمية بشكوى لأمانة جدة، مطالبة إياها بالتدخل ومنع تلك المقاهي من استقبال الطلاب، نظراً لما .. 

في لقاءه بهادي الأمير سلمان : أمن اليمن يهم المملكة. مرسي: مصر مستعدة لدعم اليمن في مجال هيكلة ...

البيضاء نيوز_التغيير - صنعاء : التقى الرئيس عبدربه منصور هادي على هامش أعمال مؤتمر القمة العربية الرابعة والعشرين المنعقدة في الدوحة بالأمير سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع المفتش العام للمملكة العربية السعودية. وبحسب وكالة الأنباء اليمنية " سبأ "، فقد .. 

حماس تردّ على أوباما: الاحتلال مَنْ يهدم وليس شعبنا

وتأتي تصريحات رزقة ردًّا على اتهامات وجَّهها الرئيس الأمريكي باراك أوباما لحماس اليوم، بأنها "تركز على هدم "إسرائيل" لا بناء فلسطين، مما يتسبب في الوضع المأساوي الذي يعيشه أهل غزة". ونقلت وكالة الأناضول عن رزقة قوله: إن ""إسرائيل" دولة احتلال واغتصاب أنشئت على حساب الشعب الفلسطيني .. 

أكثر من 20 قتيلاً وحرق 5 مساجد في أحدث موجة عنف بوذية ببورما

وقال نائب حزب الرابطة الوطنية من أجل الديمقراطية وين هتين: "تم إحراق ما لا يقل عن خمس مساجد الأربعاء ‏الماضي في بلدة (ميكتيلا)" . وأضاف: الوضع لا يزال متوترا، والحرائق مشتعلة، والسكان الغاضبون، والرهبان منعوا السلطات من ‏إطفاء الحرائق.‏ وأشار إلى أن عدد القتلى ارتفع .. 

مقتل البوطي في تفجير في حي المزرعة وسط دمشق والحر ينفي ضلوعه في التفجيرات التي أودت بحياة البوطي

البيضاء نيوز- مفكرة الاسلام: قتل محمد سعيد رمضان البوطي، رجل الدين المؤيد لنظام الرئيس السوري بشار الاسد، في تفجير استهدف مسجد الايمان في شمال دمشق الخميس، وفق ما افاد التلفزيون الرسمي السوري. وبث التلفزيون في شريط عاجل خبر مقتل "البوطي في التفجير الذي وقع في جامع .. 

عترافات مثيرة لـ"شاليط" حول اللحظات الأولى من أسره

البيضاء نيوز- مفكرة الاسلام: كشف الجندي الصهيوني الذي أسرته حركة المقاومة الإسلامية حماس "جلعاد شاليط"، عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول اللحظات الأولى من أسره عام 2006. ونشرت صحيفة "معاريف" في ملحقها الصادر اليوم الجمعة، مقابلة مع الجندي "شاليط"، قال فيها إنه "لم يجرؤ على الخروج من .. 

مقتل 10 جنود أمريكيين في انفجار بقاعدة عسكرية في نيفادا

وقوات مشاة البحرية الأمريكية أو ما يعرف بالمارينز هي أحد الفروع الأربعة للقوات العسكرية الأمريكية، تخضع جزئيًّا لقوات البحرية خاصة في الأمور غير القتالية. ويعمل في سلاح مشاة البحرية الأمريكي 190،000 ألف جندي في الخدمة الفعلية و40،000 ألف جندي في الاحتياط. ويقع مركز قيادة في .. 

داعية ألماني يقود مليونية للتعريف بالنبي الكريم بمصر

وأشار إلى أن الحملة تنظمها وزارة الأوقاف بالتعاون مع جمعية المسجد الجامع بأسوان، وحزب الأصالة السلفي، وجمعية أنصار السنة المحمدية، وجمعية التبليغ بالإسكندرية، حيث يشارك فيها نخبة من علماء ومسئولي وزارة الأوقاف بحضور وزير الأوقاف الدكتور طلعت عفيفي، والداعية الألماني الشهير بيير فوجل، والداعية الدكتور .. 

شفيق وخلفان..تفاصيل مؤامرة جديدة لإسقاط مرسي

واتفق المجتمعون - بحسب المصادر - على ضرورة تكثيف الحملات الإعلامية ضد الرئيس وجماعة "الإخوان المسلمين"، وضخ ملايين الدولارات لدعم مجموعة من الإعلاميين المعادين للجماعة للاستمرار في نهج تشويه الجماعة وإيجاد رأي عام رافض لها في أوساط غالبية المصريين, وفقًا لـ"المصريون". وخلص المجتمعون إلى ضرورة استمرار .. 

مئات الآلاف ينزحون من مالي عقب التدخل العسكري الفرنسي

البيضاء نيوز-مفكرة الاسلام: أشارت منظمات تابعة للأمم المتحدة وأخرى إنسانية إلى نزوح حوالي 229 ألفًا إلى مناطق أخرى داخل مالي ولجوء حوالي 150 ألفًا آخرين إلى دول مجاورة جراء المعارك الجارية وسط وشمال مالي عقب التدخل العسكري الفرنسي. ونقلت وكالة الأناضول للأنباء عن بيان لمكتب تنسيق .. 

وزير الدفاع الفرنسي يعترف بصعوبة العمليات العسكرية في مالي

معسكرات الجماعات المسلحة، من أجل تسهيل عمل القوات البرية الفرنسية، زاعمًا أن هذه العمليات الجوية تمت بنجاح. وادعى أن الوضع في مالي أصبح "إيجابيا" مقارنة بالأسبوع الماضي، مستدركا أنه من المتوقع أن تستمر الاشتباكات لفترة طويلة. ولدى فرنسا 800 جندي في مالي حالياً، تسعى إلى زيادة عددهم .. 

الصفحات123»
Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal