اليمن في ميزان المشروع الفارسي

البيضاء نيوز_البيان_ يتحدث الإعلام الإيراني في هذه الأيام عن الأزمة اليمنية وكأنه يتحدث عن محافظة فارسية تابعة لولاية الفقيه في طهران وتتعرض لغزو أجنبي، وليس عن دولة عربية ذات سيادة لها كيانها العربي المستقل بعيداً عن أحلام الصفويين الجديد ملالي طهران. ولم يتوان ساسة إيران وقادة .. 

اليمن على فوهة بركان _علي العنزي _ أكاديمي سعودي

البيضاء نيوز_الحياه ما وصلتْ إليه الأوضاع في اليمن لا يسعد أي شخص حريص على اليمن وشعبه، حيث بدأت الأمور تنزلق إلى مرحلة الفوضى بسبب التصعيد الذي يقوم به زعيم جماعة الحوثيين تجاه الحكومة اليمنية التي حاولت بكل الوسائل والسبل احتواء الموقف معه، والنزول لمطالبه في كثير .. 

قصيدة الحوار_للشاعر/عبدالسلام اللباسي

البيضاء نيوز_.....ألقيت هذه القصيدة بخيمة الحوار الوطني بمدينة في المهرجان الثاني للحوار اللذي نظمته مؤسسة بلقيس للتنمية بالتعاون مع منظمة صناع السلام والتنمية بمحافظة البيضاء يوم أمس وبحضور محافظ محافظة البيضاء اللواء الظاهري الشدادي على درب الوفاء لك ياوطن شامخ رفعت الرأس.. وحرفي صار مدحك مصدر الهامه .. 

في رثاء الشيخ عبده عبدربه السوادي قصيده للشاعر عبدالله عاتق السوادي

البيضاء نيوز_شعر عبدالله عاتق السوادي ولا زالت وفود العز تأتينا تعزينا ولا زالت وفود الخير تأتينا تواسينا من البيضاء قد جآءت ومن قيفه تقافينا ومن بيحان إخوتنا بحاضرنا وماضينا ومن لودر وأرض الصومعة ومن بيضاء مشرقنا من الزاهر وذي ناعم من الطفة تلاقينا ومن ناطع ومن نعمان ومن أرض .. 

الربع الخالي

الربع الخالي البيضاء نيوز-ويكيبيديا-إحداثيات: 20°ش 50°ق / 20°ش 50°ق الأحقاف موقع صحراء الربع الخالي في شبة الجزيرة العربية بالون الأحمر. غروب الشمس كما تبدو في الربع الخالي. الربع الخالي وعرفت باسم صحراء الأحقاف ورمل يبرين أكبر صحراء رملية في العالم، وتحتل الثلث الجنوبي الشرقي من شبه الجزيرة العربية، ويتجزء الربع .. 

ثروة الدماء (2)..! بقلم :فيروز محمد علي

ثروة الدماء (2)..! بقلم :فيروز محمد علي البيضاء نيوز_ في البلدان الديمقراطية نص الدستور يقول السلطة هي حكم االشعب نفسه لنفسه.. غريبة هي تلك مراحل الضياع التى يعيشها الشعب الديمقراطي في الشرق الأوسط وأفريقيا كي تطبق تلك الديمقراطية.. دماًء تهدر و أرواحً تزهق تحت مسمى الديمقراطية الغبية الملعونة التى يديرها النخبة .. 

تبا لهم ولحقدهم ولبغيهم! القادمون من الشمال ؟_بقلم عبدالله عاتق السوادي

البيضاء نيوز_ تبا لهم ! القادمون من الشمال ؟ منذ الصغر تروى لنا قصص على بعض البشر ! القادمون من الشمال منذ الأئمة صنفوا حروبنا فتحا خطر فيدا ونهبا وافرا وغنائما بعض الثمر بعد الأئمة أشعلوا الحقد فينا والشرر زرعوا الفتن وأججوا الثارات فينا والكدر القادمون من الشمال ! فجيوشهم ترعد وتزبد .. 

صنعاء والإحتلال الجديد_شعر عبدالله عاتق السوادي

ولكم أسفت لأنها محتلة من شلة الطغيان والشيطاني عاثوا بها لم يرحموا تاريخها عاثوا بها بالمكر والعدواني سرطانهم فتاك أدمى أمنها أفقر أهاليها بلا تحناني جعل الموارد في بطون أتونها كم من كنوز حازها وأواني صنعاء لست وحيدة في همها ففساد ظالمها بكل مكاني صبرا أيا صنعاء لست رخيصة بل أنت غالية في الوجداني فغدا سيأتي من .. 

يارب يارحمن استر على الناس من جور ذا الأوضاع في ذا الزماني _شعر عبدالله عاتق السوادي

البيضاء نيوز_خاص_ يارب يارحمن استر على الناس من جور ذا الأوضاع في ذا الزماني كم حاقد كذاب يظلم بلا إحساس وكم خاين يحكم على أهل ليمان ! كم من فقير في الشوارع بلا قياس وكم من وجيع مالقي دعم لعيان وكم من غني الفحش في رجس لرجاس لا يرحم الجوعى .. 

تواصل الإدانات ودعوة للثأر من إسرائيل

عدوان إسرائيل متواصل على غزة (الأوروبية) البيضاء نيوز_ تواصلت السبت الإدانات للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي، فقد دعت إيران العالم الإسلامي إلى القيام "بأعمال ثأرية" ضد إسرائيل لوقف عدوانها، في حين أدان الرئيس الأفغاني بشدة العدوان الإسرائيلي ودعا لوقفه فورا، بينما أعربت .. 

تفاصيل زيارة الرئيس مرسي لشقيقته بمستشفى جامعة الزقازيق

لشقيقته ثم تطرقوا إلى الإوضاع في المستشفى والصعوبات التي تواجة الأطباء وركز مرسي على مشكلة إنقطاع الكهرباء متسائلا إذا كانت فترة الإنقطاع قلت أم لا. زيارة الرئيس مرسى لشقيقته فى المستشفى وكان مرسي قد قام بصحبه زوجته وأحمد فهمي رئيس مجلس الشوري بزيارة خاطفة مساء الثلاثاء لشقيقته .. 

طاعة الوالدين كنز ثمين فلا تضيعوه أيها الأبناء_بقلم عبدالله عاتق السوادي

البيضاء نيوز_خاص_ طاعة الوالدين من طاعة الله عز وجل قال تعالى : وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا وإما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب إرحمهما .. 

عودة جهاديوا الإصلاح الى الواجهة سيسحق العلمانيين وعملاء الإستخبارات الأجنبية وينعش الثوره مجددا

البيضاء نيوز_كتب عبدالله عاتق السوادي_يا للروعه عاد جهاديو إلإصلاح الى الواجهة بعد أن انتزع منهم الليبراليون الزعامه إبان الثوره وفتوى علماء اليمن اللذين قابلوا اليوم الرئيس هادي بمافيهم علماء حزب الإصلاح ستشعل الحماس في قلوب شباب الإصلاح وشباب كثر وداعا ياليبراليون ويابرجوازيون ويامنبطحون للإستخبارات الأجنبية .. 

دعت السلطات لتغيير سياسة الحرب على الإرهاب هود: تفكك الجيش وانتهاك القانون يقويان الجماعات المسلحة

بتنظيم القاعدة ، والتفريط في السيادة في سبيل تعاونها في ما يسمى بالحرب على الإرهاب وتنفيذ السياسات الحمقاء المفروضة من الخارج تعود ثمارها بؤسا في حياتنا وسيلا من دماء أبنائنا وهي ثمار لا يطعم مرارتها من صنع قرارها وعمل على تنفيذه. وبهذا الصدد نددت هود بالحادثة .. 

فيديو وقت الإنفجار في ميدان السبعين اليوم

m.youtube.com/watch?desktop_uri=%2Fwatch%3Fv%3DhMSP2SzUFUI%26feature%3Dshare&feature=share&v=hMSP2SzUFUI&gl=US .. 

هل أنت بأمان على الإنترنت ؟الكاتب: وليد أحمد

البيضاء نيوز_ لم أعد أستخدم الفيسبوك بصورة دورية بعد أن علمت أن الفيسبوك يقوم بتسجيل جميع التحركات التي تقوم بها على الإنترنت حتى مع تسجيل الخروج من حسابك و منذ ان غيرت قوقل سياسة الخصوصية الخاصة بها إبتداءا من شهر مارس الماضي توقفت عن إستخدام حسابي .. 

منظمتا "هود" والكرامة تدينان قتل فهد القصع واستمرار الإعدامات الأمريكية ليمنيين بقصفهم ...

متذرعة بدعوى حماية الأمن القومي الأمريكي!. إن المنظمتين تحذران كلاً من حكومتي الولايات المتحدة واليمن من أن مثل هذه العمليات التي لوحظ ازدياد وتيرتها في الآونة الأخيرة متسببةً في سقوط مزيد من المدنيين، قد أوشكت أو تكاد على إثارة بؤرة صراع دولي جديدة في واحدة من أكثر المناطق حساسية في .. 

قصيدة ظلَّ في البيداء يسعى .الشاعر الدكتور عبد الرحمن العشماوي

أين عيناهُ.. لماذا كلَّما أرسلَ عينيهِ.. رأى سيفاً ونِطْعَا؟ وإذا ما أغمض اليُسرى.. رأتْ يُمناه صَدْعا؟ وإذا ما أغمض اليُمْنَى.. رأتْ يُسْراهُ صَرْعَى..؟ وإذا ما قَلَبَ الوجهَ إلى الخَلْفِ.. رأى السبعين سَبْعا؟ ورأى الأَصْلَ من الأشجار فَرْعَا؟ ظلَّ في البَيْداءِ يسعى أبصر الخيل التي تجري.. وما أبصر نَقْعَا ورأى ما ترسِلُ السُّحْبُ من الأمطارِ دَمْعا ورأى الوَصْلَ لمن يهواه .. 

دموع باسندوه معنى الحب والإخلاص _قصيدة للشاعر علوي قاسم علي السوادي

عطى ما حد سبق قبله وأعطى مثل ما أعطاني صرخ صرخة حزن زلزل بها قلبي وصحاني صدى صوته في الآفاق صحى كل إنساني صرخ قائل كفى أزمة كفى لول وماكاني كفى آلآم للأمه كفى غمة وأحزاني وأيضا قال أنا أسألكم برب الكون ياخواني بحق العدل والميزان وحق أركان ليماني وبإسم .. 

فيسبوك تقاضي ياهو

أيضا حول انتهاك لبراءات اختراع. وأنكرت شبكة فيسبوك في معرض الدعوى كل اتهامات ياهو، مضيفة أن الأخيرة هي التي تنتهك براءات اختراعها وليس العكس، مشيرة إلى أن بعض براءات الاختراع هذه تتضمن طريقة توليد خلاصات الأخبار المخصصة لأعضاء الشبكة، وطريقة وسم ملفات الصور والفيديو. وكانت ياهو قد .. 

الصفحات123»
Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal