الرئيسية » الاخبار المنوعة » صور لوصول (الحزمي والمسوري وبن شيهون) إلى صنعاء بعد مشاركتهم في أسطول الحرية yemni.freedomflotilla
صور لوصول (الحزمي والمسوري وبن شيهون) إلى صنعاء بعد مشاركتهم في أسطول الحرية yemni.freedomflotilla

صور لوصول (الحزمي والمسوري وبن شيهون) إلى صنعاء بعد مشاركتهم في أسطول الحرية yemni.freedomflotilla


البيضاء نيوز_المصدر_منتدى صوت اليمن _وصل النواب الثلاثة اليمنيين المشاركين في قافلة أسطول الحرية لكسر حصار غزة، صنعاء مساء أمس الجمعة وسط استقبال شعبي كبير.
ووصل النواب الثلاثة وهم الشيخ محمد الحزمي وهزاع المسوري وعبدالخالق بن شيهون إلى مطار صنعاء الدولي في الخامسة والنصف مساءً، وكان في استقبالهم الآلاف من اليمنيين على رأسهم نائب رئيس مجلس النواب الشيخ حمير الأحمر، والشيخ عبدالمجيد الزنداني بالإضافة إلى الشيخ صادق الأحمر وأعضاء برلمانيين وممثلين عن منظمات وجمعيات أهلية.
وفور خروجهم من صالة كبار الضيوف، حُمِل النواب الثلاثة على الأكتاف من قبل مستقبليهم، ونقلوا إلى الحافلة المعدة خصيصاً لنقلهم، وسط بحر هائج من البشر الذين حاولوا الوصول إلى النواب الثلاثة لمصافحتهم.واختطت الحافلة طريقها وسط الزحام الشديد، وكان الثلاثة يلوحون بأيديهم من داخل الحافلة، ويحيون الجماهير التي استقبلتهم بكل حب.
وتوجه الموكب الحافل رأسا إلى بيت الشيخ الراحل عبدالله بن حسين الأحمر، الذي كان نجله الشيخ صادق في مقدمة مستقبليهم.ومن المنتظر أن يعقد النواب الثلاثة مؤتمراً صحفياً مساء اليوم في منزل الشيخ الأحمر.
وردد المستقبلون هتافات مناصرة لغزة ولتركيا وللعائدين اليمنيين، كما رفعوا الأعلام التركية واليمنية وصوراً ولافتات مرحبة بالعائدين، فضلاً عن ترديد الأهازيج والزاومل الشعبية احتفاءاً بعودة اليمنيين الثلاثة المشاركين في أسطول الحرية الذي استهدفته القوات الإسرائيلية، وارتكبت مجزرة بحقه ما أدى إلى مقتل أكثر من 10 أشخاص جميعهم من الأتراك.
وكان النواب اليمنيين قد اعتقلوا ضمن المشاركين في قافلة أسطول الحرية من قبل قوات الاحتلال الصهيوني، وأفرج عن المسوري وبن شيهون أمس الأول، حيث تم تسليمهم للسلطات الأردنية، بينما وصل طال احتجاز النائب الحزمي قبل الإفراج عنه يوم أمس وتسفيره إلى تركيا ضمن مشاركين أتراك في القافلة.
وهذه بعض الصور..
http://i46.tinypic.com/2dltzfa.jpg
الشيخ هزاع المسوري
http://i45.tinypic.com/xapcgg.jpg
الشيخ عبدالخالق بن شيهون
http://i45.tinypic.com/2hwctwh.jpg
الشيخ محمد الحزمي
http://i50.tinypic.com/nf66ih.jpg
الشيخ الزنداني وبجواره المسوري
http://i48.tinypic.com/sl02ly.jpg
http://i45.tinypic.com/v59tvp.jpg
http://i48.tinypic.com/2gspm5w.jpg
يحملونهم على الأكتاف
http://i50.tinypic.com/vwxto0.jpg
رقص شعبي..
http://i50.tinypic.com/2l91q8h.jpg
العلم التركي كان حاضراً..
http://i48.tinypic.com/30vlzf4.jpg
بحر هائج من البشر..

http://www.yemen-sound.com/vb/showthread.php?t=126488

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal