الرئيسية » الأخبار الثقافيه » دعت السلطات لتغيير سياسة الحرب على الإرهاب هود: تفكك الجيش وانتهاك القانون يقويان الجماعات المسلحة
دعت السلطات لتغيير سياسة الحرب على الإرهاب هود: تفكك الجيش وانتهاك القانون يقويان الجماعات المسلحة

دعت السلطات لتغيير سياسة الحرب على الإرهاب هود: تفكك الجيش وانتهاك القانون يقويان الجماعات المسلحة


بتنظيم القاعدة ، والتفريط في السيادة في سبيل تعاونها في ما يسمى بالحرب على الإرهاب وتنفيذ السياسات الحمقاء المفروضة من الخارج تعود ثمارها بؤسا في حياتنا وسيلا من دماء أبنائنا وهي ثمار لا يطعم مرارتها من صنع قرارها وعمل على تنفيذه.
وبهذا الصدد نددت هود بالحادثة المأساوية التي حدثت اليوم في ميدان السبعين في العاصمة والتي أودت بحياة قرابة 60 جندي من قوات الأمن المركزي بينما كانوا يتدربون على الاستعراض العسكري للذكرى 22 للوحدة اليمنية، 22 مايو.
وأضافت هود في بيانها أن استمرار وجود جيش وأمن مفكك الأوصال والعرى من قبل النظام السابق وبقاياه أغرى الجماعات المسلحة لتصعيد عملياتها الغادرة التي تستهدف أمن البلد بالدرجة الأولى والقضاء على أي بادرة أمل في التقدم بالوطن والمواطن إلى المستوى المأمول من الاستقرار.
وتعليقا على الانفجار الذي استهدف جنود الأمن المركزي اليوم بميدان السبعين قالت هود أنها في حالة صدمة من هذه الفاجعة ووصفتها بأن استمرار لفواجع سابقة كما هو الحال في موقعة دوفس التي قتل ومواقع أخرى على طول البلاد وعرضها شمالا وجنوبا.


التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal