الرئيسية » الاخبار العربية والعالمية » احتشاد في مدن يمنية في جمعة " تحية لجيش الشعب "
احتشاد في مدن يمنية  في جمعة " تحية لجيش الشعب "

احتشاد في مدن يمنية في جمعة " تحية لجيش الشعب "


الجيش في إرساء الأمن والاستقرار في اليمن بعد مرحلة صعبة مر بها اليمن منذ اندلاع الانتفاضة الشعبية ضد الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
المحتجون أكدوا دعمهم للجيش اليمني الذي قاد حرباً واسعة ضد عناصر تنظيم القاعدة بمحافظة أبين جنوب اليمن بعد أن سيطرت القاعدة على مدن ومناطق بالمحافظة.
ووجهة المحتشدون في الساحات والميادين كلمة شكر لكل الوحدات العسكرية التي شاركت في العمليات العسكرية التي استهدفت عناصر أنصار الشريعة التابع لتنظيم القاعدة بجزيرة العرب للدور البطولي الذي قاموا به لتطهير مدن وقرى بمحافظة أبين جنوب اليمن.
وكانت ثمانية عشرة محافظة يمنية قد احتشد فيها المؤيدين للثورة والمعارضين للنظام السابق مجددين بمواصلة الثورة والتمسك بأهدافها وإسقاط اقرب صالح وإبعادهم عن قيادة المؤسسة العسكرية حد قول الشباب.
في شارع الستين بصنعاء هتف الشباب والمشاركين في صلاة الجمعة بشعارات تحيي الجيش والمنطقة العسكرية الجنوبية المشاركة في الحرب ضد القاعدة.
ويواصل الشباب من خلال مظاهرتهم واحتشادهم بالساحات والميادين ضغوطهم على جميع الأطراف والقوى السياسية لسرعة الاستجابة لمطالبهم من أبرزها هيكلة الجيش اليمني الذي يعاني من انشقاق كبير عقب اندلاع الثورة ضد النظام السابق.

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal