الرئيسية » أخبار البيضاء » منظمة صناع السلام بمحافظة البيضاء تختتم ورشة (قيفه بلا نزاع)
منظمة صناع السلام بمحافظة البيضاء تختتم ورشة (قيفه بلا نزاع)

منظمة صناع السلام بمحافظة البيضاء تختتم ورشة (قيفه بلا نزاع)


والتعرض لأدوات ل النزاع المختلفة والمهارات والصفات التي يجب ان يتحلى بها من يقوم بل النزاعات والتطرق الى مهارات الاتصال والتواصل ،والتعرف على أنماط الشخصيات والتعامل معها في معرفة تحليل النزاع )..

وأكد الأستاذ /عبدالله عاتق السوادي رئيس المنظمة أن هذه الورشة تأتي ضمن العديد من الأنشطة التوعوية التي تنفذها المنظمة لمحاربة الظواهر السلبية والتي من أبرزها ظاهرة الثأر والاقتتال القبلي ، وأثرها السلبي في تمزيق النسيج المجتمعي وإثارة الرعب والتي تؤدي إلى حدوث خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات.

بدوره أشار أمين عام المنظمة الأستاذ عبدالله الزوبه الى أن الدورة أستهدفت (40)مشاركاً من الخطباء والقيادات المجتمعية من منطقة قيفه بقطاع رداع - التي تعتبر منطقة نشوب نزاع بهدف المساهمة في الحد من هذه الظاهرة السلبية التي تمزق النسيج الإجتماعي وتقضي على الروابط الأخوية التي جاء الاسلام من أجل المحافظة عليها.
من جهته أكد المدرب خالد الأحمدي أن الدورة لقيت ارتياح واسع بين صفوف المتدربين والأهالي في منطقة قيفه ،ويشيد الاهالي بدور المنظمة كونها اول من يهتم ببناء السلم الاجتماعي في المنطقة.
حضر الإختتام مندوبي منظمة الاغاثة الاسلامية الاستاذ خالد محمد المكبن والدكتور خالد عبده المعمري بالاضافة الى الاستاذ عبدالله عاتق السوادي رئيس منظمة صناع السلام والتنمية والأستاذ محمد علوي عرمان المسئول المالي للمنظمة.

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal