الرئيسية » أخبار البيضاء » السفير الأمريكي بصنعاء مخاطبا اليمنيين: الشعب الأمريكي يمد لكم يد العون ؟؟!
السفير الأمريكي بصنعاء مخاطبا اليمنيين: الشعب الأمريكي يمد لكم يد العون ؟؟!

السفير الأمريكي بصنعاء مخاطبا اليمنيين: الشعب الأمريكي يمد لكم يد العون ؟؟!



وقال في تصريح لـ (الثورة نت ) إن يوم تحقيق الوحدة اليمنية يعدُ تذكيراً سنوياً بصراعات الماضي والحاضر التي تغلب عليها الشعب اليمني بالتزامه ببناء مستقبلٍ أفضل لليمن وأطفاله وأجياله القادمة.وبذلك اتقدم بأصدق التهاني والأمنيات للشعب اليمني بمناسبة حلول الذكرى الثالثة والعشرين لتحقيق الوحدة اليمنية.
واضاف انه في الوقت الذي نحتفل فيه بالحدث التاريخي لإنعقاد مؤتمر الحوار الوطني، نتوقف لنتذكر أولئك اللذين قضوا في الحادث الإرهابي في منطقة السبعين العام الماضي. ونتقدم بأصدق التعازي لأسر وأصدقاء الضحايا، كما تستمر أحزاننا على أولئك الذين قُتلوا في ذلك العمل المشين والشنيع. وكلنا ثقة بأن حياتهم لم تذهب سدى. مشيرا الى انه بالرغم من أن الشعب اليمني قد واجه تحولات سياسية تاريخية في الماضي، و هو اليوم يشكل حكومته ويصيغ الدستور وينتخب رئيسه بحرية.
وأضاف السفير الأمريكي: كونوا على يقين بأن الشعب الأمريكي، والذي يثمن عمق الصداقة الطويلة والدائمة مع اليمن، يمد لكم يد العون. وكما قال الرئيس أوباما: "تأكدوا بأننا نقف وبقوة وراء ما تبذلونه من جهود".إننا نتعهد بمواصلة الوقوف معكم في قابل الأشهر والأعوام في الوقت الذي تعملون خلاله على بناء يمنٍ جديد وآمن وديمقراطي ومزدهر.

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

الكاتب : البيضاء نيوز
عنوان المشاركة: :
تاريخ المشاركة :  الجمعة 24-05-2013 05:00 مساء
نص المشاركة :
نستغرب من أوباما أمس عندما يدافع عن سياسة القتل بالطائرات بدون طيار في دول عدة ذكر منها اليمن وافغانستان وشكر من أسماهم بالحلفاء في هذه الدول اللذين يتعاونون في هذا المجال وخادع بأن هذه العمليات لا تستهدف المدنيين وانما من وصفهم بالخطرين على أمن أمريكا من القاعده والمتعاونين معها ! ؛بينما أغلب من قتل بقصف الطائرات بدون طيار بمناطق قيفه والبيضاء باليمن ما يقارب ستون شخص وأطفال ونساء أغلبهم مدنيين وعلى المنظمات الحقوقية باليمن أو أمريكا أو أي جهة أخرى أن تأتي لتتأكد من ذلك لأن حلفاء أوباما مخادعون يستهدفون مناطق بعينها للإستثمار المال

السفير الأمريكي بصنعاء مخاطبا اليمنيين: الشعب الأمريكي يمد لكم يد العون

http://www.albaidanews.com/news.php?action=view&id=6030
Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal