الرئيسية » اهم الاخبار » الاخبار المحلية » الإصلاح ينفي معلومات نشرتها الشارع عن عرقلته مفاوضات السلطات مع الحوثي.. ويؤكد: لم نعرقل أي اتفاقات لحل الأزمة الراهنة
الإصلاح ينفي معلومات نشرتها الشارع عن عرقلته مفاوضات السلطات مع الحوثي.. ويؤكد: لم نعرقل أي اتفاقات لحل الأزمة الراهنة

الإصلاح ينفي معلومات نشرتها الشارع عن عرقلته مفاوضات السلطات مع الحوثي.. ويؤكد: لم نعرقل أي اتفاقات لحل الأزمة الراهنة


البيضاء نيوز_
نفى حزب الإصلاح، معلومات نشرتها صحيفة الشارع أمس السبت، تحدثت فيها عن " إظهار كمعرقل لحل الأزمة الراهنة".
وأكد، الناطق باسم الحزب، سعيد شمسان، في تصريح اليوم، أن ما نشرته الشارع عن " تفاصيل المفاوضات ونقطة الخلاف" و" كيف أقنع بن عمر المستشار واليدومي والآنسي بعدم العرقلة "، أخبار " مفبركة ومجانبة للمصداقية جملة وتفصيلا".
وأشار شمسان في تصريحه إلى أن " ما ورد من تفاصيل مختلقة عن ما اعتبرته القصة الحوارية وتصريحات كاذبة لا أساس لها من الصحة نسبت لرئيس الهيئة العليا للإصلاح محمد اليدومي، والأمين العام عبد الوهاب الآنسي، ومحاولة إظهار الإصلاح كمعرقل لحل الأزمة الراهنة".
وجدد ناطق لحزب الإصلاح تأكيده على أن حزبه " حريص كل الحرص على أمن واستقرار اليمن"، مثمناً في ذات الوقت " الجهود المحلية والإقليمية والدولية وخاصة جهود الرئيس عبد ربه منصور هادي والمبعوث الأممي جمال بنعمر في التوصل إلى اتفاقيات لحل الأزمة الراهنة، بما يحقق مصالح الشعب العليا، وفق المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن".
ودعا الناطق باسم حزب الإصلاح، صحيفة الشارع " للكف عن أكاذيبها المستمرة وتحري المصداقية والتأكد قبل النشر من الجهات الرسمية في الإصلاح للتحقق من هذه التصريحات أو أخذ رأي الإصلاح فيما تضمنته هذه القصص المفبركة"، مطالبا نشر توضيحه في ذات المكان الذي نشرت به المادة وفق ما تكفله القوانين ومعايير العمل الصحفي. وأكد أن ما نشرته الصحيفة في عددها يوم أمس " يعد استمرارا للأكاذيب التي استسهلتها بصورة تتنافى مع معايير مهنة الصحافة وأخلاقياتها".

التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal