الرئيسية » إرشيف المقالات » بأسباب القات..البيضاء تنزف دمـــــــا بقلم : أبومالك البيضاني
بأسباب القات..البيضاء تنزف دمـــــــا بقلم : أبومالك البيضاني

بأسباب القات..البيضاء تنزف دمـــــــا بقلم : أبومالك البيضاني


بأسباب القات..البيضاء تنزف دمـــــــاء
بقلم : أبومالك البيضاني

البيضاء نيوز_
تفاجئ ابناء البيضاء يوم 16/10/2009م
بأجرائات الامن المشدده على المواطنين الابرياء الذي لم يكن لهم اي ذنب في زعزعه الامن او خراب الوطن ...
كانت الاسباب القات ولان القات دمار اليمن ونهب خيراته الى ان الحكومه لم تقم بلأمر الصحيح الذي يوعي الشعب من اضراره وكيفيه التعامل معه.
وبدون اي انذار او عطف ولين مع ابناء المحافظه قام رجال الأمن بالاعتقالات والرمي بالرصاص حتى سالت الدماء من ابناء المحافظه والأمن فما ذنب تلك الدماء التي سالت وهل كان من الصحيح ان يتوصل الامن الى هذه الحلول..؟
وفي اليوم التالي يوم السبت من تاريخ17/10/2009م زادت اجرائات الأمن على مداخل المحافظه ومخارجها وبين اسواقها لنقل سوق القات الى مقره الجديد بين الاحياء السكنيه وكأن الحكومه لا توجد لديها عائلات او حارات خاصه أو ان الدين لا يذكر في دستورهم فكيف لهم بقرار أقروه وأجبرو أبناء المحافظه بقبوله وهو لا يعد لصالحهم فكيف لمواطني ابناء البيضاء قبول الهيانه وقبول اضرار القات وازعاج السبارات لين بيوتهم بعدما كانت تنعم بالهدوء والطمأنينه وعيش أطفالهم بعيدا عن انظاره...
اليس القات من انواع المخدرات والممنوعات والمظره بالوطن وأبنائه وأقتصاده ومن المفروض ابعاده عن ابنائنا وبيوتنا فلماذا حكومتنا تجبرنا على دخوله الى بيوتنا وسفك دمائنا بأسبابه.
البيضاء اليوم تعيش في حاله رعب وخوف وحــــاله طوارء واحتلال لاصحاب المبادء والقيم الحسنه..
وكأن رفظهم لاظرار القات خيانه للوطن وتمرد



التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

الكاتب : البيضاء نيوز
عنوان المشاركة: : لم تسل الدماء يوم أمس لذا لزم التصحيح
تاريخ المشاركة :  السبت 17-10-2009 07:37 مساء
نص المشاركة : المقال يعبر عن رأي كاتبة ونود هنا أن نصحح أنها لم تحدث أي إصابات خطيرة أو كما قال الكاتب أنها سالت الدماء من إطلاق الرصاص الذي حدث يوم أمس بعد تأكدنا من عدة مصادر ونفت هذا الكلام لذا لزم التنوية هناوبإمكان القراء الرجوع إلى تقريرنا حول هذا الموضوع
Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal