الرئيسية » إرشيف المقالات » ليفهم الجميع...!! بقلم: أنيسة الصيادي
ليفهم الجميع...!!   بقلم: أنيسة الصيادي

ليفهم الجميع...!! بقلم: أنيسة الصيادي



بسم الله الرحمن الرحيم
البيضاء نيوز_خاص_
***ليفهم الجميع أن اليمن غالي جدا في عيون أبناءة وفي سبيله يقدمون أرواحهم ودمائهم رخيصة فأن فهموا ذلك فليدركوا أنهم مهما حاولوا النيل من أمنه وأستقرارة فلن يفلحون لأن اليمن وعلى مدار الزمن أثبت أنه مقبرة الغزاة فأيا كان الغزو فكري أو ديني وأيا كان شكله فلا أمل له في هذا الوطن الغالي الثري بأبناءة وبشبابه وبتلاحم شعبه .

• **ليفهم الجميع من أصحاب الفكر الضال ومنتسبي الحوثية ذات الوجه المشوه والدعوة المرفوضة ألا مستقبل لها في بلادنا وألا أمل لها في البقاء ما دام وقد كشفوا عن حقيقة مساعيهم وهي تدمير الوطن وهتك الأعراض وقتل أرواح الأبرياء والعزل والعبث بالممتلكات العامة وتشريد الآمنين وبث سموم الأفكار الضالة والغريبة والمقيتة ليفهم هؤلاء أنا لهم بالمرصاد.

**ليفهم المرتزقة ودعاة الانفصال وأصحاب الدعوات إلى تشويه الأرض والإنسان أن أصواتهم نشاز ومحاولاتهم دنيئة وعمالتهم غدت واضحة وضوح النهار ليفهم أولئك أن الزمن قد عفا عليهم وأصبحوا في مزبلة التاريخ وأن البلاد منهم بريئة وأن اليمن سيبقى واحد إلى أن يرث الله الأرض .

***ليفهم ذاك المراسل التلفزيوني الذي ما فتئ يقول : هذا يمن اليوم بين حرب في الشمال وحراك في الجنوب ؟ أن هذا الوضع لا يعبر عن يمن اليوم وما هذه الأحداث سوى زوبعة في فنجان وستنتهي دام هناك جيش وجنود مرابطون لتطهير الوطن من مرض خبيث سرعان ما سيتم استئصاله وليفهم ذاك المراسل أن اليمن يمن اليوم هو يمن المجد والبطولات والانتصارات يمن التلاحم العجيب بين الشعب والقائد والقوات المسلحة الذين سيكونون صفا واحدا في سبيل الحفاظ على أمن البلاد وأستقرارة وكفى بالوطن ما تعملوا من تشويه لسمعته وتدمير لموارده من خلف ميكرفوناتكم الصدئة وهؤلاء المرتزقة الذين جعلتم منهم شئ وهم لا شئ وهم إلى زوال أن شاء الله لأن ألله معنا .

***ليفهم كل مواطن ومواطنه في طول البلاد وعرضها أنهم جنود غير مجندة في سبيل الحفاظ على أمن البلاد ومشاركة الجيش حربه الضروس ضد الفكر الضال وعليه يجب أن نكون جميعا عيون مفتوحة وآذان صاغية لمراقبة كل ذي دعوة مقيتة أو مساندة لهؤلاء الخارجون عن الدين وعن الدولة وعلينا مراقبة سلوك كل من نخشى سلوكه المعدي لهذا الوطن لأنها معركتنا جميعا وليست معركة الجيش وحدة فكونوا حذرين لتنعموا بالأمن والأمان .

***ليفهم جميع المراهنون والمزايدون والمتربصون أن النصر حليفنا وحليف الوحدة وحليف كل روح طاهرة أزهقت في هذه الحرب الباغية هل تعلمون لماذ ا؟ لأننا على حق والله حق وينصر الحق والحق أن اليمن أرض واحدة والحق أن الشعب اختار حاكمة وطريقة الحكم في بلادة والحق أن اليمن تدين بالدين الإسلامي الذي ينبذ التطرف والغلو ويحرم قتل النفس البريئة ويجل جميع الصحابة ويعظم نساء الرسول –ص- ويأمر بطاعة أولي الأمر ويدعو إلى المساواة بين الناس ويؤكد أن التقوى هي مقياس التفاضل بينهم لا الحسب والنسب .

***ليفهم أبناء صعده من رجال ونساء أنه تقع عليهم مسئولية عظمى في دحر هذه الفئة الضالة والحفاظ على أرضهم وأمنهم والعودة إلى ديارهم ونحن معهم بكل ما أوتينا من قوة وعتاد ودم وأرواح .

***ليفهم القادة والمسئولين أننا كشعب لن نسامح من يتخاذل في دك حصون هذه الفئة ولن نرحم من يرحمهم فقد أثبتوا ألا رحمة في قلوبهم وألا إنسانية لديهم وأن ما يدعون إلية هو الضلال والفساد بل هو الكفر بعينه وليفهم الجميع ألا تسامح بعد اليوم وألا تهاون وألا عفو.




التعليقات على الفيس بوك



أضف تعليق

Developed By Mohanad Ameen,Powered By Arab-Portal